كيف تبدين كالأثرياء حتى وإن كنتي غير ذلك

 

كيف تبدين كالأثرياء .. كم مرة رأيتي أحدهم ثم قلتى لنفسك إنها تبدو ثرية ، على الرغم من أنك لاتعرفينها ولكنك حكمتِ على مستواها الإجتماعي من مظهرها الخارجي فقط! و من جهة أخرى كم واحدة تعرفينها تظهر بشكل غير أنيق على الرغم من أنها دائماً ما تشترى من الأماكن الثمينة.

نعم بالطبع إن مظهرك هو الذي يعطي الانطباع الأول عنك لمن حولك  بغض النظر عن مستواكى الاجتماعي، و هذه بعض النصائح المقدمة من فريق عمل موقعنا لتجعلى مظهرك يبدو كالأثرياء حتى وإن كنتى غير ذلك.

 

كيف تبدين كالأثرياء – القليل الأنيق أفضل من الكثير الرديء:

إذا كانت ميزانيتك محدودة وأردتى أن تظهرى بمظهر مختلف ومتجدد، فلا تقرري شراء الكثير من القطع الرخيصة بدلا من شراء القليل الثمين. اشترى قطعة او اثنين من الملابس الأنيقة المميزة و عند ذهابك مرة أخرى للتسوق اشترى قطعة أخرى أو قطعتين وفي النهاية ومع الوقت ستكون جميع ملابسك أنيقة ومميزة، بدلا من أن تجدى نفسك في النهاية تمتلكين عدة أطقم وكلهم ذو مظهر رديء أو غير قيم.

 

اشترى القليل من البراندات وقت الخصومات:

إذا كانت ميزانيتك تسمح لذلك فانتظرى  فترة الخصومات على الملابس(في أواخر الشتاء أو أواخر الصيف أو أوقات المناسبات والعروض والتصفيات) واشتري قطعتين او اكثر من ماركات تاملابس المختلفة ونسقيها مع ملابس رخيصة الثمن ولكن ذو مظهر قيم.

النظافة: دائماً تأكدي من أن ملابسك نظيفة ومكوية، حذائك لامع،شنطتك نظيفة. كوني لامعة

 

كيف تبدين كالأثرياء – يمكنك تفصيل ملابس ذو مظهر متميز ومختلف: التميز شيء جميل ويعطي أناقة أكثر، حاولى البحث عن موديلات ذو شكل جديد ومختلف وفصليها عند ترزي موثوق وماهر.

الشنطة والجزمة: هي أهم العناصر لتبدين ثرية  ، لذلك انتقيهم بعناية. يمكنك شراء 3 شنط فقط ذو الوان محايدة (الألوان المحايدة هي:ابيض،اسود،هافان،رمادي،بيج) ونفس الشيء بالنسبة للأحذية وارتدائهم مع جميع الأطقم. لكن المهم ان يكون مظهرهم انيق وثمين.

الإكسسوارات: اشترى الاكسسوارات الأنيقة الهادئة البسيطة وابتعدي عن الصاخبة حيث ان الهادئة تضيف لمظهرك الكثير من الأناقة والتميز.

الميكب الهاديء: اذا كانت لديك عيوب في بشرتك او كانت بشرتك مجهدة فيتحتم عليكي وضع مكياج هادىء وجميل حتى لا تبدي مجهدة وذابلة، لا داعي للمكياج الصاخب فقط القليل من كريم الأساس والماسكرا مع روج بلون شفاهك أو أغمق قليلا سيفي بالغرض.

 

اهتمي بأظافرك: لا داعى للمانيكير إذا كنتى تحافظين على صلاتك، ولكن فقط قلمي أظافرك لتكون بمظهر جيد.

 

تعلمي الأتيكيت : فهو أكثر ما يجعلك تبدين ثرية.

 

تناسق الألوان: هي أهم خطوة حيث أن بدونه يصبح كل شيء بلاقيمة أو جاذبية، وبالتأكيد فإن موقعنا هذا  قد جعل تلك المشكلة من الماضي لأنك الان تستطيعين تنسيق ملابسك أوتوماتيكياً بضغطة زر واحدة.. قومي بزيارة قسم تنسيق الملابس بالضغط هنا واكتشفيه بنفسك

سيفوتك الكثير إن لم تشاهدى هذه المقالات الرائعة



اضغط هنا لمشاهدة جميع دروس الاناقة